كاريكاتير ضد الفساد في مهرجان القرين الثقافي ال20

26 ديسمبر, 2013

الفن التشكيلي حاضرا ضمن أنشطة وفعاليات مهرجان القرين الثقافي في دورته العشرون والذي سيبدأ في اليوم السابع ويستمر حتى الخامس والعشرون من شهر يناير المقبل، حيث تقام عدة معارض تشكيلية متنوعة بين استضافة فنانيين عالميين وكويتيين، المعرض الأول سيكون للفنانة التشكيلية الاسبانية ماريسا تيرون يوم الأربعاء 8 يناير بقاعة احمد العدواني، وسيكون جمهور الفن التشكيلي وجمهور مهرجان القرين على موعد مع الفنان التشكيلي الايطالي ماكس لوي من خلاله معرضه الذي سيقام يوم الأربعاء 15 يناير في متحف الفن الحديث.

معرض القرين التشكيلي الشامل وهو معرض يقام سنويا ضمن أنشطة وفعاليات مهرجان القرين الثقافي ويجمع بين الفنانيين الشباب ورواد الفن التشكيلي الكويتي للمنافسة على الفوز بجائزة عيسى صقر الابداعية، وذلك تشجيعا من المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب في دعم الحركة الفنية في الكويت، وسيقام المعرض يوم الأربعاء 22 يناير بقاعتي الفنون والعدواني بضاحية عبدالله السالم.

وبالتعاون مع جمعية الشفافية الكويتية سيقام معرض 'كاريكاتير ضد الفساد' يوم الاثنين 13 يناير في قاعة معجب الدوسري بمركز عبدالعزيز حسين الثقافي مشرف.

كما ان فعاليات المهرجان ستضم معرض ' طوابع الزواج الملكي للملك جورج السادس 1948م ' في مركز بيت ديكسون الثقافي تاريخ 9 يناير ويستمر لمدة عشرة ايام ، والمعرض الفني لوزارة التربية ' فيلكا والكنز المفقود ' في المرينا مول ، ومعرض اثار سعد وسعيد في متحف الكويت الوطني ، بالاضافة الى عدد. من معارض الكتب لاصدارات المجلس الوطني والكتب التشجيعية في العديد من المجمعات التجارية في الكويت .

Happy Wheels